TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجموعة العربي تفتتح مصنعاً جديداً ببني سويف باستثمارات 200مليون جنيه

مجموعة العربي تفتتح مصنعاً جديداً ببني سويف باستثمارات 200مليون جنيه
نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي المهندس إبراهيم العربي

من : محمد موافي

القاهرة- مباشر: كشف نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، عن افتتاح مصنعاً جديداً للغسالات في المجمع الصناعي  في بني سويف، أكتوبر / تشرين الأول المقبل.

وقال إبراهيم العربي في اتصال هاتفي مع "مباشر" اليوم الأربعاء، إن حجم الاستثمارات التى تم ضخها في المصنع تصل إلى 200 مليون جنيه، موضحاً أن المصنع سيقوم بإنتاج العديد من العلامات التجارية وهي؛ توشيبا، تورنيدو، وهوفر، وكاندي .

وأكد العربي، أن مساحة المجمع الجديد تصل إلى 168 ألف متر، و يوفر فرص عمل تصل إلى 12 ألف عامل.

وتمتلك مجموعة العربي 6 شركات مساهمة في مجال تصنيع وتسويق الأجهزة الإلكترونية والمنزلية وأربع شركات مشتركة في مصر وتايلاند وهونج كونج، بالإضافة إلى ثلاث شركات تحت الإنشاء.

وأشار العربي، إلى أن مجمع العربي الصناعي في بني سويف، تقدر استثماراته بـ 5 مليارات جنيه، موضحا أنه سيتم  إنشاء 12 مصنعا داخل المجمع، تتنوع بين صناعة الغسالات، المراوح، الشاشات، التكييفات ومصنع مكونات الإنتاج، إضافة إلى مصنع آخر لقطع الغيار لتعميق التصنيع المحلي .

يذكر أن "العربي"  تمتلك مجمعين صناعيين ببنها وقويسنا، يضمان أكثر من 22 مصنعًا لتصنيع الأجهزة المنزلية والكهربية  بالإضافة إلى كونها وكيلًا تجاريًا للعديد من الشركات العالمية، فضلا عن إمتلاكها على ماركة تورنيدو التى تصنع بشكل كامل في مصانع المجموعة.

 ترشيحات.. 

تحليل: وطأة الركود وعزوف المستهلكين يكبح سوق السيارات في مصر

مسؤول: توقعات بتراجع مبيعات السيارات بمصر بأكثر من 20% خلال2019

مسؤول يوضح أسباب ارتفاع احتياطيات البنوك المصرية بالخارج لـ19مليار دولار